على الرغم من وجود قواعد قياسية للعب لعبة ورق ، ضع في اعتبارك أن بعض مشغلي الكازينو قد يقومون أيضًا بتغيير القواعد أو تعديلها. فيما يلي بعض الأشكال الأكثر شيوعًا للعبة والتي يمكن للاعبين مواجهتها عبر الإنترنت.

مضاعفة بعد الانفصال. إنه تباين كبير في القواعد التي يمكن للاعبين مكافأتها لأنها تقلل من حافة المنزل بنسبة 0.13 ٪ في المتوسط.

.شعبة معتمدة من قبل آسن. في العديد من الكازينوهات ، يتلقى اللاعب الذي يختار تقسيم الآسات بطاقة واحدة لكل الآس. إذا تلقى اللاعب الآس ، فبعض المشغلين يسمحون بمشاركة الزوج التالي. هذا التغيير في القاعدة يساعد اللاعبين أيضًا على تخفيض حافة المنزل بنسبة 0.03٪.

استسلام مبكر. إذا كانت بطاقة البائع الممتازة عبارة عن لعبة آس ، فيمكنه التحقق من البطاقة الأخرى إذا كانت البطاقة رقم 10 يمكنها تشغيل لعبة ورق قبل المتابعة. إذا تم السماح للاعب الآن بالتخلي عن نصف الرهان الأصلي بدلاً من لعب توزيع الورق بالكامل قبل أن يفحص تاجر الكازينو البطاقة ، فسيتم استدعاؤها باسم التسليم المبكر. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فيمكن أن يؤدي البيع المبكر إلى تقليل حافة المنزل بنسبة 0.624٪.

التسليم في وقت متأخر. إنه تباين الاستسلام المبكر وهذه المرة ؛ قد يتخلى اللاعب عن نصف الرهان حتى إذا قام تاجر الكازينو بالفعل بفحص البطاقة الأخرى.

التسمية على طاولة لعبة ورق

بصرف النظر عن القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك ، تتطلب اللعبة آداب اللعب عند اللعب. بمجرد الجلوس على طاولة لعبة ورق ، يجب أن تنتظر حتى ينتهي الوكيل من توزيع الورق قبل إرسال الرهان إلى تاجر الكازينو وقوله “من فضلك غير”.

في معظم الحالات ، يجب عليك استخدام الرقائق فقط عند المراهنة ما لم يقرر الكازينو أنه يمكنك أيضًا وضع أموال على الطاولة. بمجرد انتهاء الرهان ، حافظ على يديك على رقائق اللعبة حتى تنتهي اليد.

هناك أوقات تكون فيها الشرائح متوفرة في فئات مختلفة. الطريقة الصحيحة لتنظيمها هي تكديسها بأصغر فئة على القمة.

عند اللعب على بطاقات بألعاب متعددة ، يمكن توصيل قرارات اللعبة من خلال إشارات يدوية. عند اللعب في لعبة لعبة ورق ذات سطح مفرد أو مزدوج حيث يتم توزيع الأوراق وجهًا لأسفل ، يمكنك اختيار البطاقات بيد واحدة وتخدش الطاولة بالبطاقة إذا كنت تريد “الضغط”.

ولكن إذا كنت ترغب في “الاحتفاظ” ، ما عليك سوى تمرير البطاقة. يمكنك الكشف عن البطاقات إذا كنت ترغب في التمثال أو إذا كنت ترغب في الانقسام ، دعنا نقول أن لديك اثنين. 7. في نهاية المشغل ، يجب أن تسمح للوكيل بتقليب جميع البطاقات المتاحة تحت الرقائق.

إذا كنت مجرد مبتدئ في هذه اللعبة ، فمن الأفضل تجنب آخر مكان على الطاولة على يسار اللاعب. في لغة اللعبة ، يُطلق على ذلك “القاعدة الثالثة” وهو اللاعب الذي يُفترض أن يصنع اللعبة الأخيرة.

في بعض الأحيان ، يقوم هذا اللاعب بإشعال النار من اللاعبين الآخرين لأنهم يأخذون بطاقة فشل التاجر بدلاً من الوقوف. إذا لم تتمكن من التعامل مع الحرارة أو الضغط ، فمن الأفضل الانتقال إلى موقع مختلف.